تسريب امتحات تالتة اعدادي ازهر لغة عربية موقع شاومينج بيغشش الثانوية العامة تسريبات اليوم 2024 ,تسريب حل اجابة امتحانات الانجليزي و الرياضيات

امتحان الثانويه العامه جبر وهندسه فراغيه ٢٠١٧  امتحان الجبر تسريبات اليوم ـ تسريب امتحان جبر وهندسة فراغية ,اخبار امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوى العام ٢٠١٧ ، تسريب امتحان الانجليزي 2024 ,امتحان العربي المسرب 2024 شاومينج  ، موقع شاومينج لتسريب الامتحانات ,اخر اخبار امتحان اللغة الانجليزية ثانوية عامة 2024 ,الان تم تسريب انتحان الثانوية العامة بنجاح وتم رفع كافة البوكليت على صفحة شاومينج بيغشش ثانوي ،  قمنا اليوم بتحميل الصور كامل على موقعنا … شاهد تسريب امتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة 2024 … موقع شاومينج لتسريب الامتحانات 2024 , تسريب امتحانات الشهادة الثانوية 2024 ,موقع تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024

 وأوضح رئيس عام الامتحانات، أن صفحات الغش تواصل حربها النفسية التى تمارسها ضد الطلاب وأولياء أمورهم بهدف  الابتزاز المادى لهم،  قائلا : فشلها فى التسريب منذ اليوم الأول لانطلاق الامتحانات دليل قاطع لأولياء الامور بأن ما يتم نشره فى أى مادة غير صحيح ويجب عدم التركيز عليه.
 وتابع رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أن الوزارة تواصل بالتنسيق مع الجهات المختصة السيطرة وتأمين الأسئلة من لحظة خروجها من الجهة التى تم طباعتها فيها حتى وصولها إلى أيدى الطلاب.
شومنج لتسريب الامتحانات للصف الثالث الثانوي الترم الثانى  اليوم ، تسريب امتحان الصف الثالث الثانوي 2024 ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أكد في وقت سابق، ,شاومينج بيغشش اعدادية وغشاشون فدائون تعلن تسريب امتحانات الصف الثالث الثانوي 2024 ,الان نعرض لحضراتكم اجدد الاخبار الحصرية وتسريبات الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة .. شاومينج تقوم بتسريب امتحانات اولى ثانوى اليوم وتعلن تحديها للوزارة ، شاومنج 2024 .  إن الوزارة تعاقدت مع جهات سيادية لتأمين اللجان في امتحانات الثانوية العامة وكذلك طباعة الامتحانات، وأنه قام بتغييرات هامة في مواقع القيادة داخل ديوان الوزارة وفي المحافظات، وأن العمل جارٍ في هذا الاتجاه لتحسين كفاءة العمل وتقديم خدمات أفضل لمجتمع التعليم.

 وجاء في المنشور: االناس اللي حجزت امتحان العربي 3 ثانوي، بكرة الساعة 12 بليل الامتحان هيكون معاكوا، الامتحان على الواتساب»، كما تم الترويج لصفحة أخرى تحمل اسم «الامتحان على الواتساب»، بثت هي الأخرى منشورًا اليوم جاء فيه ،” الحمد لله تم التعامل مع كل أرقام الواتس المشتركة من امبارح للنهاردة دون أي تأخير.

من جهة أخرى، عملت الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية على التخلص من صفحات الغش العديدة والتي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي انتشرت منذ صدور صفحة شاومينج عليها.

وأوضح رئيس امتحانات الثانوية العامة أن «الوزارة والأجهزة السيادية لديها 3 امتحانات ثانوية عامة احتياطية، وفي حال حدوث أي طارئ أو تسريب هيكون عندنا امتحان جديد خلال 3 ساعات»، مضيفا: «لا مجال تحت أي ظرف لتسريب الامتحانات لأنها في مكان آمن، وكل الادعاءات عن تسريب امتحان اللغة الانجليزية محض افتراء وكذب».

ولفت «حجازي» إلى أن هناك تنسيقا مع جهات أمنية تشارك في تأمين الامتحانات وتتتبع صفحات الغش الإلكترونى.

وقال الدكتور علي إبراهيم، أستاذ التربية بجامعة عين شمس، إن ما حدث من تسريب لامتحان طلاب النقل بالثانوية العامة يعد مثالًا مصغرًا لما هو قادم في امتحانات الثانوية العامة، ويدل على تهاوي الحصون الوهمية التي أعلنت عنها الوزارة في السابق وما زالت تعلن عنها حتى اليوم في التصدي لأعمال الغش، موضحًا أن وقف الغش لا يتجزأ، وإذا كانت الوزارة لم تستطع أن تؤمن مرحلة النقل، فكيف ستؤمن الثانوية العامة؟

جبر وهندسة فراغية

 

واكدت ان هناك ثلاثة امتحانات احتياطية لكل مادة وفي حالة حدوث تسريب او اي طارئ سوف يستبدال الامتحان على الفور.

وتقوم الاجهزة الامنية بتتبع ومراقبة الصفحات الالكترونية على مواقع التواصل الالكتروني لضمان عدم تسريب الامتحانات وملاحقة من يقوم بذلك قانونيا.

ورغم جهود وزارة التربية والتعليم في تأمين امتحانات الثانوية العامة انتشر هاش تاج على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث عن تسريب الامتحانات عن طريق تطبيق واتساب وارسال امتحان اللغة الانجليزية عن طريق رقم الموبايل للطلبة المشتركين مع المسرب في جروب سري ولقى هذا الامر استنكار كبير من اولياء الامور والطلاب وغضبهم وطالبوا الجهات المختصة بالتدخل لمنع هذا التسريب.

وأضاف أن استخدام الوزارة للإجراءات العقابية لمواجهة الغش بفرض غرامات وعقوبات حبس لا يتناسب مع العصر الحالي في استخدام الطلاب للتكنولوجيا، وبالتالي فإن عدم مجاراة الوزارة للطلاب واستباقهم بخطوة سوف يجعل عمليات الغش والتسريب مستمرة، ليس فقط في امتحانات النقل التي أظهرت ضعف الوزارة، وإنما في امتحانات الثانوية، وعندها سنجد الوزارت تخرج بمبررات عديدة، مشددًا على أن تلك المبررات لن تشفع لها بعد هذا الكم من الاستعدادت المعلنة.

وتوجه أعضاء من إدارتى المتابعة والشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالجيزة إلى إدارة أبو النمرس التعليمية ، لاجراء التحقيقات اللازمة لكشف تفاصيل خروج صورة ورقة امتحان اللغة الانجليزية لطلاب الصف الأول الثانوى ، ووصولها الى صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” عبر فيسبوك.

الهندسة ::: 

الدرسات ::: 

الجبر “”” 

تسريب امتحان عربي ٣ اعدادي , شاومينج بيغشش اعدادية 2024 ، امتحان اللغة الانجليزية 2024متحان العربي ٢٠١٧